اخبار العالم مباشر ,,, خبير بنظم المعلومات: «جوجل شيطان العالم وأكبر جاسوس»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عادل عبد المنعم الخبير بالمركز العربي الإقليمي لنظم المعلومات وعضو المنظمة الدولية لأمن المعلومات بالأمم المتحدة، إن "شركة جوجل هي شيطان العالم وأكبر جاسوس على وجه الكرة الأرضية".

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها مديرية أمن البحر الأحمر، مساء الخميس، بعنون «أمن المعلومات وجرائم الإنترنت وبرامج التجسس الإلكتروني»، بحضور قيادات مديرية الأمن وعدد كبير من الضباط والأفراد.

وأوضح عبد المنعم، أن "معظم الأجهزة الحديثة التي تحتوى على «أندرويد» من السهل اختراقها باستثناء عدد قليل منها، وحذر من استخدام البريد الإلكتروني في تبادل معلومات خاصة بالعمل".

وأشار إلى أن المنظمات الإرهابية تستقطب الأفراد عن طريق مراقبة دخولهم على صفحات الإنترنت، ومراقبة ما يدونونه عن حياتهم وظروفهم المعيشية والبيئية.

وقال المقدم وليد مجدي المتحدث الإعلامي لمديرية أمن البحر الأحمر، إن تلك الندوات تقام بناء على تعليمات من اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وسياسة الوزارة التي تهدف إلى توفير كل سبل الرعاية الثقافية لأعضاء الشرطة، نظرا لما تشهده المرحلة الراهنة من صعاب، تتطلب مزيدا من التدريب والدقة والحيطة، خاصة مع التطور السريع لعالم الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات.

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, خبير بنظم المعلومات: «جوجل شيطان العالم وأكبر جاسوس» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

أخبار ذات صلة

0 تعليق