اخبار العالم الان ... «الطفل والفضائيات» كتاب جديد من سلسلة دراسات فى الإعلام وثقافة الطفل

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدر عن المكتب المصري للمطبوعات سلسلة «دراسات في إعلام وثقافة الأطفال» للأستاذ الدكتور محمود حسن إسماعيل رئيس قسم الإعلام وثقافة الأطفال بجامعة عين شمس. السلسلة عدة كتب، صدر منها حتى الآن كتابان الأول بعنوان صحف ومجلات الأطفال والثاني بعنوان الطفل والفضائيات.

كتاب الطفل والفضائيات فيتناول أثر البث الفضائي على التنشئة الثقافية للطفل في ظل العولمة ..الطفل المصري بين الفضائيات وتكوين الهوية..استخدامات المراهقين للقنوات الفضائية الدينية والإشباعات المتحققة..دور إعلانات الأغذية غير الأساسية بالتليفزيون في إكساب الأطفال السلوكيات الغذائية.

يقول المؤلف عن هذه السلسلة: «باعتباري أحد الأساتذة القائمين على أمر قسم الإعلام وثقافة الأطفال منذ إنشائه؛ رأيت نشر أبحاثي التي ترقيت بها إلى درجة أستاذ مساعد ثم أستاذ وما بعد الأستاذية، حتى يستفيد منها الجميع في سلسلة تجمع الواحدة منها البحوث التي تتناول موضوعات متقاربة».

------------------------
الخبر : اخبار العالم الان ... «الطفل والفضائيات» كتاب جديد من سلسلة دراسات فى الإعلام وثقافة الطفل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق