عاجل

اخبار العالم مباشر ,,, رئيس «النرويجي للاجئين» يدعو أطراف النزاع السورى إلى «تحطيم جدران برلين»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا يان ايغلند الناشط في مجال الشؤون الإنسانية، الثلاثاء، أطراف النزاع في سوريا إلى الإتفاق على «تحطيم جدران برلين»، في إشارة إلى العقبات التي توضع لمنع وصول المساعدات إلى البلدات السورية المحاصرة.

وأعرب ايغلند رئيس المجلس النرويجي للاجئين مع مسؤولين في الأمم المتحدة عن استعدادهم للتحاور مع كل الفصائل المتورطة في النزاع السوري، وحتى مع «تنظيم الدولة»، حال ساعد هذا الأمر على توزيع المساعدات على ضحايا الحرب في سوريا.

وقال ايغلند الذي كان يشغل منصب مساعد الأمين العام للأمم المتحدة، في تصريح صحفي أنه بإمكان القوات الحكومية والقوات المعارضة على الفور فتح الطرق أمام وصول المساعدات الإنسانية في حال توقفوا عن «المراوغة».

وحض أطراف النزاع على «تحطيم جدار برلين المكون من عوائق أقاموها بين من هم قادرون على المساعدة، وبين ملايين المدنيين العزل في مناطق النزاع».

------------------------
الخبر : اخبار العالم مباشر ,,, رئيس «النرويجي للاجئين» يدعو أطراف النزاع السورى إلى «تحطيم جدران برلين» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عالمية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق